مواعيد مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

0

يواجه نادي برشلونة الإسباني اليوم السبت الموافق 8 أغسطس 2020 نادي نابولي الإيطالي، وذلك في إطار مباريات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

دوري أبطال اوروبا

وحيث عاد دوري أبطال أوروبا بعد توقف مثل جميع الدوريات الرياضية في جميع دول العالم منذ شهر مارس الماضي، وذلك جراء انتشار فيروس كورونا المستجد«كوفيد-19»، وحيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم العودة للمباريات خلال شهر أغسطس الجاري.

وحيث يعاني نادي برشلونة في الفترة الأخيرة من الكثير من الصعوبات، وأيضًا المشاكل الإدارية التي ترتبط بالخلافات بين اللاعبين والإدارة، وانتهت تلك المشاكل برفض اللاعب البرازيلي أرثر ميلو الانتظام مع النادي بعد عودة المباريات التي يشارك بها برشلونة

وبالنسبة لفريق نابولي حيث يمر بموسم جيد نوعًا ما، وذلك بالرغم من تواجده في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وهو يعد مركز غير مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، ولكنه تمكن من الحصول على لقب كأس إيطاليا على حساب فريق يوفنتوس.

موعد مباراة برشلونة ونابولي

ستعقد المنافسة بين برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 أغسطس 2020 في دوري أبطال أوروبا  عند الساعة 21:00 حسب توقيت مصر، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية، والساعة 19:00 حسب توقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونابولي

ستعرض مباراة اليوم السبت بين برشلونة ونابولي في الشرق الأوسط على شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 1»

ملعب مباراة برشلونة ونابولي

ستعقد منافسة اليوم السبت بين برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا على ملعب «كامب نو»، في كاتالونيا بإسبانيا، ويتسع الملعب لـ99 ألف مشاهد، لكن المباراة ستقعد بدون حضور الجمهور.

معلق مباراة برشلونة ونابولي

سيقوم المعلق التونسي عصام الشوالي بالتعليق على المنافسة بين برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا .

Leave A Reply

Your email address will not be published.