مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم الإثنين 7 ديسمبر 2020 والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري السعودي

0

تعرف على مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم الإثنين 7 ديسمبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة، حيث تعقد اليوم ثلاث منافسات في نهاية الجولة السابعة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

 

مباراة الفتح أمام أبها

تعقد مباراة فريقي الفتح والهلال في تمام الساعة 18:30 بحسب توقيت الامارات، وعند الساعة 17:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 16:30 بتوقيت مصر على شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي الثانية.

ويدخل الفتح المباراة بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز، والحصول على الثلاث نقاط التي ستعطيه أفضليه للمنافسة على اللقب، والضغط على الأندية الأخرى، وخاصة أنه ينافس من أجل حماية نفسه في المربع الذهبي.

وبينما يسعى أبها تحسين تواجده على جدول الترتيب، وسينافس بكل تركيز وقوة، في هذه المباراة القوية، من أجل تحقيق الفوز، وحصد الـنقاط الثلاثة من الفتح لتحسين رصيده والصعود أكثر في الترتيب.

مباراة الرائد أمام الهلال

يستضيف الرائد جدة نظيره فريق الهلال حامل اللقب، اليوم في مباراة قوية بين الفريقين، على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في أبرز منافسات الدوري السعودي اليوم.

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي، وذلك برصيد 18 نقطة، والفارق بينه وبين أقرب المنافسين نادي الشباب نقطتين،، ويتواجد فريق الرائد في المركز الخامس، وذلك برصيد عشرة نقاط ومازال مستواه جيد.

وتعقد المباراة في إطار منافسات الدوري السعودي اليوم الإثنين 7 ديسمبر 2020، في تمام الساعة 18:50 بحسب توقيت الامارات، والساعة 17:50 بحسب توقيت السعودية، والساعة 16:50 بحسب توقيت مصر على شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي الاولى.

مباراة النصر أمام الاتفاق

تجمع مباراة النصر ونظيره الاتفاق مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة 20:45 بحسب توقيت الامارات، وعند الساعة 19:45 بحسب توقيت السعودية، والساعة 18:45 بحسب توقيت مصر على القناة الرياضية السعودية اتش دي الثالثة.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.