مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم السبت 22-8-2020 والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم موقع كلانسي نيوز  مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 22 أغسطس 2020 بالدوري المصري،  حيث ستعقد منافسة بين فريق طلائع الجيش وطنطا على ستاد جهاز الرياضة العسكرى.

وأيضا سنتابع اليوم السبت مباراة بين الجونة ونادي مصر على ستاد خالد بشارة، وستكون منافسة بين المصري البورسعيدى ومصر المقاصة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وسيواجه الزمالك نادي الاهلي على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية و العشرين من مسابقة الدوري العام الذي عاد بعد غياب منذُ مارس الماضي جراء تفشي فيروس كورونا.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم السبت 22-8-2020

 

مباراة طلائع الجيش وطنطا

ستعقد اليوم السبت مباراة بين طلائع الجيش وطنطا عند الساعة الرابعة عصرًا على ستاد جهاز الرياضة العسكري في منافسة بعنوان الفائز مولود والخاسر مفقود، وتعادل نادي الطلائع مع فريق بيراميدز بهدفين لكل فريق خلال الجولة السابقة، وحيث خسر فريق طنطا في المباراة مع حرس الحدود بهدف دون مقابل في ذات الجولة.

مباراة الجونة ونادي مصر اليوم السبت

ستعقد اليوم مباراة بين الجونة ونادي مصر عند الساعة الرابعة عصرًا على ملعب خالد بشارة في منافسة قوية للفريقين، وحيث يدخلها النادي الساحلي بعد خسارته في المباراة أمام مصر المقاصة بهدف دون مقابل، وتعادل نادي مصر مع نادي الزمالك سلبياً خلال الجولة الماضية من البطولة.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

نتابع اليوم مباراة بين الزمالك والاهلي عند الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت مصر على ستاد القاهرة الدولي في منافسة قوية تحمل الكثير للفريقين، وحيث يسعى كل طرف لتحقيق الفوز والتقدم.

 مباراة المصري البورسعيدى ومصر المقاصة

تعقد اليوم مباراة بين المصري البورسعيدى ومصر المقاصة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء حسب توقيت مصر على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويعد الظهور الأول لنادي البورسعيدي منذ توقق المباريات بسبب كورونا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.