مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأحد 6-9-2020 والقنوات الناقلة

0

يقدم لكم كلانسي نيوز مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأحد الموافق 6 سبتمبر 2020، حيث ستقعد مباراة بين الإنتاج الحربي وطنطا على ستاد الاهلى والسلام، مواجهة بين الزمالك وطلائع الجيش على ستاد القاهرة الدولي، ومباراة المصري البورسعيدي وانبى على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطاؤ منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الإنتاج الحربي وطنطا

تقعد اليوم الأحد مباراة بين الإنتاج الحربي وطنطا عند الساعة الثالثة والنصف عصرًا على ستاد الاهلي والسلام في منافسة قوية بين الفريقين، يدخلها الإنتاج الحربي بعد فوزه على سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية للمسابقة، وكما تعادل طنطا مع زعيم الثغر بهدف مقابل هدف في ذات الجولة.

موعد مباراة الجونة وبيراميدز

نتابع اليوم الأحد مواجهة بين الجونة وبيراميدز عند الساعة السادسة مساءً، على ستاد خالد بشارة في منافسة قوية يدخلها الفريق الساحلي بعد تعادله مع انبى بالجولة الماضية للمسابقة، وفاز الزمالك على بيراميدز بهدفين دون رد في ذات الجولة .

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وانبى

نتابع اليوم الأحد مباراة بين المصري البورسعيدى وانبى عند الساعة السادسة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية في منافسة قوية بين الفريقين صعبة يدخلها  البورسعيدي بعد خسارته أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد في الجولة الماضية للمسابقة، وتعادل الفريق البترولي مع الجونة سلبياً في ذات الجولة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تقعد اليوم الأحد مباراة بين الزمالك وطلائع الجيش عند الساعة الثامنة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة قوية للفريقين، ويدخل الزمالك بعد فوزه على بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة الماضية للمسابقة، وبينما تعادل طلائع الجيش أمام أسوان سلبياً ضمن منافسات ذات الجولة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري

تعرض قناة أون تايم سبورتس مواجهات اليوم الأحد من مسابقة الدوري المصري، وكما يوجد استوديو تحليل رياضي قبل بداية المباراة مع عدد من لاعبي كرة القدم المصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.