مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الاثنين 7-9-2020 والقنوات الناقلة

0

يقدم كلانسي نيوز لكم مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأثنين 7 سبتمبر 2020، والقناة الناقلة، حيث ستعقد اليوم مباراة بين حرس الحدود والاهلي على ستاد المكس بالإسكندرية، ومباراة بين الاتحاد السكندري ومصر المقاصة على ستاد الإسكندرية، ومواجهة بين وادس دجلة والمقاولون العرب على ستاد بتروسبورت، ومباراة بين الاسماعيلي ونادي مصر على ستاد الإسماعيلية، وذلك في نهاية مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

نتابع اليوم الاثنين مباراة بين الاتحاد السكندري ومصر المقاصة عند الساعة الثالثة والنصف عصرًا على ستاد الإسكندرية في منافسة قوية بين الفريقين يدخلها زعيم الثغر بعد تعادله أمام طنطا بهدف لكل فريق في ختام الجولة الماضية للمسابقة، وتمكن الفريق الفيومي من تحقيق فوزاً على الاسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف في ذات الجولة الماضية من مسابقة الدوري.

موعد مباراة وادي دجلة والمقاولون العرب

نتابع اليوم الاثنين مباراة بين وادي دجلة والمقاولون العرب عند الساعة السادسة مساءً على ستاد بتروسبورت في منافسة لا تخلو من التشويق بين الفريقين، حيث يدخلها وادي دجلة بعدما خسر أمام نادي الاهلي بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية من المسابقة، وحقق ذئاب الجبل فوزًا على المصري البورسعيدي بهدفين دون مقابل في ذات الجولة.

مباراة حرس الحدود والاهلي

تعقد مباراة حرس الحدود والاهلي اليوم الاثنين عند الساعة الثامنة والنصف مساءً على ستاد حرس الحدود بالمكس، في مواجهة قوية بين الفريقين.

القناة الناقلة لمباريات اليوم

تعرض قناة أون تايم سبورتس مواجهات الدوري المصري اليوم الأثنين، وكما يوجد استوديو تحليل رياضي قبل بداية المباريات مع عدد من لاعبي كرة القدم المصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.