موجة غضب عارمة تصيب الفنانة بلقيس فتحي والسبب فيروس كورونا !!

0

كلانسي الإخبارية :

بلقيس فتحي توجه دعوة إلى أصحاب التسجيلات الصوتية بالتوقف عن نشر حالة الذعر بخصوص فيروس كورونا

صرحت الفنانة اليمنية ​بلقيس فتحي​ ،اليوم الخميس ، بضرورة التوقف عن التسجيلات الصوتية التي تحمل معاني سلبية واشاعات.

بلقيس يثار غضبها من مروجي الاشاعات والطاقة السلبية التي تدور حول فيروس كورونا

وأقدمت بلقيس على كتابة منشور على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، أنه عقب التعرف على خطورة فيروس كورونا  المستجد  ، واكتساب الفهم الكافي حول ضرورة  وكيفية اتخاذ الاجراءات والتدابير الاحترازية في سبيل الوقاية من الفيروس ، إلى جانب قراءة كافة الأخبار المتعلقة بتطور المرض، الآن نوضح لأصحاب البرودكاستات بضرورة الكف عن نشر كل ما هو يبث الهم والطاقة السلبية والإشاعات والكذب. ، أتمنى أن يتم عمل إخفاء أو حجر إلكتروني لهولاء الأشخاص ، وحينها على الجميع أخذ راحته في بيته وعيش حياته كما المعتاد .

مفاجأة زوج بلقيس لها في عيد ميلادها

وسبق أن تلقت بلقيس من زوجها مفاجأة جميلة ،حيث قام بنشر ورود حمراء اللون في بيتهما ، في سبيل الافصاح عن حبه الكبير لها  على خلفية احتفاله عيد ميلادها.

وجدير بالذكر أن ، بلقيس فتحي، مغنية ومطربة إماراتية اسمها بالكامل بلقيس أحمد فتحي ولدت في الإمارات عام 1988م.

بلقيس فتحي من أصل يمني إذ والدها يمني والأم إماراتية عاشت معظم طفولتها في الإمارات تحديدا الشارقة من ثم انتقلت للعيش في أبو ظبي مع والدتها والأخوة

والدها هو الموسيقار أحمد فتحي الذي توجه في صغرها لمصر من أجل الحصول على درجة الماجستير والدكتوراة في العوف على العود.

كانت بلقيس الفتاة المتميزة في مرحلة الدراسة الثانوية في القسم العلمي وأتمت بعد ذلك دراسة التسويق الاستراتيجي من جامعة أبو ظبي بتقدير امتياز ومنها إلى الماجستير من الجامعة الاسترالية في دبي بنفس التقدير.

دخلت بلقيس عالم الفن عبر إذاعة صوت الخليج في قطر وذلك من خلال الأوبريت الذ شاركت فيه مع الفنان فهد الكبيسي بعنوان “بحر” كما أن لها العديد من الجلسات والأغاني التي شاركت بها كما وسجلت أغنيتين بالتعاون مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن.

انطلاقة بلقيس الغنائية كانت عام 2011 عبر أغنيتها “مسألة سهلة” و “ديوان الشعر” والتي كانت أغنياتها من تلحين الفنان فايز السعيد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.