موضي الشمراني تتعرض لهجوم حاد من المتابعين وترد عليهم

0

تداول عدد من المغردون فيديو الفنانة السعودية الشعبية موضي الشمراني، وذلك خلال ردها على الإساءات والانتقادات التي تتعرض لها باستمرار  بسبب وصفها بالـ”عبدة” وذلك لأنه لون بشرتها الداكن.

موضى الشمراني تحيي حفلا غنائيًا

وقد أقامت الفنانة موضى الشمراني حفلا غنائيا عن بعد عن طريق البث المباشر على حسابها الرسمي عبر موقع الانستقرام، وقدمت بالبداية أغنية “حن الغريب”، وتعرضت خلال البث المباشر للتنمر من بعض المتابعين، وردت الشمراني على هذا الهجوم، قائلة: “هل أنت يا انسان عبد ربك والا عبد مين.. سؤال انت عبد ربك والا عبد مخلوق.. فأنا أتشرف اني عبد لربي مش عبد لأحد.. حنا عبيد الله ونتشرف.. وانا مبسوطة اني سمرة.. في سيدات تروح تتشمس مشان تصير سمرا.. يا حلونا يا سمر.. احنا تان رباني”.

وتحدثت الشمراني خلال البث المباشر، عن الاشخاص الذين  يطلقون عليها لقب “طقاقة” مؤكدة أنها على استعداد أن تقدم مليون ريال لأي شخص يعرف معنى هذه الكلمة في أي دولة بالعالم.

رد الشمراني يعجب الجمهور

ونال رد الشمراني اعجاب المتابعين بشكلٍ كبير، وذلك بسبب ثقتها العالية بنفسها، وخاصة أنها في إحدى الفيديوهات لم تنكر أنها بدأت مشوارها كطقاقة وردت على ذلك بطريقة كوميدي، قائلة “الطقاقة هي التي تطقك “تضربك”، وهي المهنة التي تنكرها عدة الفنانات”.

وانتشر الحديث عن العنصرية ولون البشرة بشكل كبير بين الفنانين والمشاهير، وذلك بعد قضية مقتل المواطن الأمريكي ذو أصول أفريقية جورج فلويد على يد شرطي أمريكي، وتلك القصة قضية أثارت الرأي العام في العالم، وحدث بعدها مظاهرات واحتجاجات في أغلب الولايات الأمريكية.

وتعد قضة مقتل جورج فلويد دافع للاشخاص الذين يعانون من التنمر يخرجون للحديث على ما مروا به دون خجل، وذلك لمشاركة الجمهور تجاربهم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.