موعد إعادة عرض الاختيار بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة

0

بدأت قناة ON المصرية إعادة عرض مسلسل الاختيار عبر شاشتها، بطولة الفنان أمير كرارة، حيث حقق العمل نجاحًا باهرًا خلال طرحه في شهر رمضان الماضي 2020، عبر القنوات الفضائية، وحقق نسبة عالية من المشاهدات في مصر والوطن العربي.

انطلاق أولى حلقات مسلسل الاختيار

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار في يوم السبت الماضي، ويمكنك متابعة العمل يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء حسب توقيت جمهورية مصر العربية عبر شاشة قناة on.

تردد قناة ON لمتابعة الاختيار

يمكنك متابعة مسلسل ” الاختيار” عبر قنوات ON على قمر الصناعي نايل سات من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

القناة: اون ON.
تردد: 10853.
القمر الصناعي: نايل سات.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500

قصة مسلسل الاختيار

يتحدث مسلسل “الاختيار” عن قصة العقيد الراحل أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017، خلال الاشتباك والتصدي للهجوم المسلح فى سيناء، ويُعرض المسلسل العديد من الجوانب الانسانية والاجتماعية والعسكرية خلال حياة  الراحل.

أبطال مسلسل الاختيار

يضم مسلسل “الاختيار” عددا من الفنانين المصريين، وهم الفنان أمير كرارة الذي يجسد دور أحمد المنسي، والفنان أحمد العوضي الذي يجسد دور الإرهابي “هشام عشماوي”، والفنانة سارة عادل، ودينا فؤاد تجسد دور زوجة  “هشام عشماوي”، وعدد من ضيوف الشرف وهم الفنان أحمد السقا، وآسر ياسين، واياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز ويعد العمل من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

وكان كلا من الفنان أمير كرارة وأحمد السقا قد تعاقدا خلال الأيام الماضية على بطولة مسلسل “نسل الاغراب” للمشاركة به خلال الموسم الرمضاني القادم 2021، ويعتبر من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.