موعد انضمام عبدالله الحمدان لتدريبات الهلال

0

أعلن نادي الهلال السعودي موعد انضمام اللاعب عبدالله الحمدان إلى تدريبات نادي الزعيم، بعدما أعلن عن انضمامه النهائي للفريق قادمًا من فريق الشباب أثناء فترة الانتقالات الشتوية.

ونشرت صفحة فريق الهلال عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الحمدان سينضم إلى تدريبات الأزرق بدءًا من يوم الأحد.

اللاعب الحمدان يُودع فريق الشباب بالدموع

وفي وقتًا سابق ودع عبدالله الحمدان زملاءه في فريق الشباب، بعدما تم استبداله في مباراة الرائد الذي انتهت بفوز فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ17 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعدسات الكاميرا قد التقطت مصافحة عبد الله الحمدان لزملائه في الشباب بالدموع، وخصوصًا أن مباراة الرائد هي آخر منافسة له مع فريق الشباب قبل انضمامه بشكل رسمي لفريق الهلال قبل إغلاق مرحلة الانتقالات الشتوية في السعودية اليوم الأحد.

وتحدث مراسل القنوات الرياضية السعودية ناصر الشيبان قائلاً: إن الليث قد وافق على انضمام عبدالله الحمدان لفريق الهلال في نصف الموسم الحالي، وستكون منافسة فريق الرائد هو آخر لقاء له مع الليث، بعدها سينضم إلى نادي الهلال، كما تم الاتفاق بين إدارة الهلال وإدارة الليث على تقديم القيمة الباقية في عقد اللاعب من قبل فريق الهلال، من أجل الحصول على خدمات عبد الله الحمدان خلال المرحلة الحالية بدلًا من الترقب حتى إنتهاء الموسم الحالي.

الحمدان في الهلال لـخامس مواسم

كان عبدالله الحمدان انضم إلى نادي الهلال لمدة خمسة مواسم متتالية، بعدما كشف الأزرق أنه تعاقد معه بشكل رسمي يوم الثلاثاء 26 يناير الماضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.