موعد فيلم الصندوق الأسود بطولة منى زكي

0

يستعد صناع العمل لعرض فيلم “الصندوق الأسود”خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإنتهاء من تصوير مشاهد الفيلم، والدخول في عملية المونتاج، وذلك استعداداً لطرحه في دور العرض السينمائية، بعدما قررت الحكومة المصرية فتح السينمات بنسبة 25%.

قصة فيلم الصندق الأسود

يتحدث فيلم “الصندوق الأسود” بطولة الفنانة المصرية منى زكي، حول تورطها بأحداث وصراعات عديدة، بعدما تعرضت  للخطف من قبل “هجام” ويؤدي دوره الفنان محمد فراج و”سارق” الذي يؤدي دوره الفنان مصطفى خاطر، وتتعرض منى  زكي للكثير من المشاكل والمخاطر بسبب حملها الذي يعتبر اللغز الاساسي في العمل.

منى زكي تعود للاعمال السينمائية

وعادت الفنانة منى زكي إلى الأعمال السينمائية بهذا الفيلم بعد غياب لمدة 3 سنوات، بهذا الفيلم، وكشف صناع العمل عن البرومو الدعائي للفيلم  وظهرت منى زكي، وهي مخطوفة ويعد الفيلم من تأليف أحمد وهيثم الدهان و اخراج المخرج محمود كامل.

طاقم عمل فيلم الصندوق الأسود

يضم فيلم “الصندوق الأسود” عددا من نجوم الفن وهم الفنانة منى زكي، و الفنان محمد فراج، و الفنان شريف سلامة، والفنان أسماء جلال، والفنان مصطفى خاطر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هيثم وأحمد مصطفى الدهان، وإخراج المخرج محمود كامل، والفيلم يتحدث عن امرأة حامل تحمل الكثير من الألغاز والأسرار حول حملها، وعلاقاتها مع الأشخاص المحيطين بها.

تعتبر الفنان المصرية منى زكي من أشهر الفنانات في مصر، حيث ولدت بتاريخ 18 نوفمبر 1978، بالعاصمة المصرية القاهرة، وشاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات والافلام مثل:  فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، وفيلم أبو علي مع كريم عبد العزيز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.