موعد مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم الأحد 8-11-2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

آرسنال أمام أستون فيلا

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي آرسنال وأستون فيلا، وذلك اليوم الأحد 8 نوفمبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال أمام أستون فيلا

يحتضن إستاد الإمارات مساء اليوم الأحد، مباراة مشوقة  بين آرسنال وأستون فيلا، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 12 نقطة، ويحتل فريق آرسنال  المركز التاسع على جدول الترتيب بذات رصيد المنافس.

ويطمح فريق أستون فيلا للعودة من جديد لطريق الانتصارات، من أجل تعويض الهزائم السابقة من ساوثهامبتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، والسير إلى الطريق الصحيح الذي كان عليه منذُ بداية الموسم، والصعود أكثر على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفض الشركة بعدد النقاط بينه وبين المنافس.

ومن جانب آخر، يطمح فريق آرسنال الذي حقق الفوز على نادي مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل خلال الجولة الماضية، والفوز في الدوري الأوروبي، إلى الاستمرار في سكة الانتصارات، وعودة قوة الفريق من جديد، والصعود على سلم الترتيب، والاقتراب أكثر من المربع الذهبي والمنافسة بشكل قوي على لقب الدوري.

موعد مباراة أستون فيلا وآرسنال في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم الأحد 8-11-2020 عند الساعة 9:15 مساءٌ بحسب توقيت مصر، والساعة 10:15 مساءٌ بتوقيت السعودية في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وأستون فيلا

تعرض قناة BeIN Sport HD 2 مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد.

المباراةآرسنال أمام أستون فيلا
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم الأحد 8 نوفمبر 2020 في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلةBeIN Sport HD 2
الملعبإستاد الإمارات

Leave A Reply

Your email address will not be published.