موعد مباراة آرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

آرسنال أمام توتنهام

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة توتنهام وآرسنال، يوم الأحد 6 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

آرسنال ضد توتنهام

ونتابع في هذه الجولة لقاء قوي بين الفريقين، وحيث تختلف مراكزهما على جدول الترتيب، وكل فريق يطمح بتأمين نفسه، فنادي فتوتنهام يحاول المواصلة في الصدارة، والمدفعجية يأمل في الصعود نحو المراكز الأمنه، فهذه المباراة ستكون مشوقة جدا بين الفريقين.

وفريق توتنهام يدخل المباراة، وهو يحتل المركز الأول برصيد 21 نقطة،  وفريق آرسنال يحتل المركز الرابع عشر، وذلك برصيد 13 نقطة.

ويستعد السبيرز لهذه المباراة بتركيز قوي وعالي من أجل تقديم مستوى جيد، والاستمرار في الانتصارات، والحفاظ عى نفسه في الصدارة وعدم التنازل في أي مباراة، لكن ذلك يحتاج جهد عالي منه، وخاصة أنه يواجه فريق عنيد مثل آرسنال.

وعاد فريق  توتنهام من جديد إلى المستوى العالي، حيث كان في بداية الموسم يقدم مستوى ضعيف، ولكن عمل النادي على ترتيب الصفوف، وتصحيح الأخطاء لتنجح بذلك، والعودة إلى طريق الانتصارات.

ولكن آرسنال مازال في مرحلة البحث عن مستواه الجيد، فهو مازال يقدم مستوى ضعيف ويطمح بأن يجد نفسه في هذه المواجهة، وتحقق الفوز، والعودة إلى طريق الانتصارات.

ويضم المدفعجية عدد مميز من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة داخل الملعب، ويحاول بكل قوة من أجل الفوز رغم معرفته الجيدة بقوة المنافس، ولكن هو بحاحة لحصد الثلاثة نقاط الثلاث، من أجل الصعود من خلالهم، وعدم الرجوع إلى الوراء لأنه في مراكز الخطر.

موعد مباراة آرسنال وتوتنهام

المباراة توتنهام أمام آرسنال
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد يوم الأحد 6 دسيمبر 2020 – الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب استاد توتنهام هوتسبر

Leave A Reply

Your email address will not be published.