موعد مباراة آرسنال ودوندالك في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

آرسنال ضد دوندالك

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي آرسنال ونظيره دوندالك الإيرلندي، يوم الخميس 10 ديسمبر 2020، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة الدوري الأوروبي، وتقام المباراة على ملعب أوريل بارك.

آرسنال أمام دوندالك

وتمكن فريق آرسنال من تحقيق الانتصار على رابيد فيينا بأربعة أهداف مقابل هدف، ويحتل آرسنال صدارة جدول ترتيب المجموعة، وذلك برصيد 15 نقطة، واستطاع حسم التأهل إلى دور الـ 32 الإقصائي.

ويدخل آرسنال المباراة، ويطمح في الاستمرار بطريق الانتصارات لإنهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة، فحتى اللحظة حقق فاز في خمس مباريات بلا تعثر، حيث يقدم أداء عالي على الصعيد الأوروبي، ويطمح في السير بنفس بذات المستوى دون أي تعثر للوصول إلى المراكز المتقدمة.

ولم يحقق الفريق الإيرلندي أي فوز بدور المجموعات منذ بداية، ويقدم مستوى ضعيف، وذلك جعله في نهاية جدول الترتيب، فتعتبر هذه المباراة بالنسبة للفريق بلا فائدة بعد خروجه من المسابقة، ولكن يطمح تقديم منافسة قوية قبل المغادرة لحفظ ماء وجهة.

موعد مباراة دوندالك وآرسنال

تقام مباراة آرسنال ودوندالك يوم الخميس 10 ديسمبر 2020، في تمام الساعة 7:55 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 8:55 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة دوندالك وآرسنال

تعرض قناة BeIN Sport HD 2 مباراة آرسنال ودوندالك مساء يوم الخميس، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة الدوري الأوروبي.

ملعب مباراة آرسنال ودوندالك

تقام مباراة فريقي على آرسنال ودوندالك ملعب أوريل بارك، مساء يوم الخميس.

المباراة آرسنال أمام دوندالك
المسابقة الدوري الأوروبي
الموعد يوم الخميس 10-12-2020 -عند الساعة 7:55 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب ملعب أوريل بارك

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.