موعد مباراة ألمانيا والتشيك الودية يوم الأربعاء 11-11-2020 والقنوات الناقلة

ألمانيا أمام التشيك

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي ألمانيا والتشيك الودية القادمة، والقناة الرياضية الناقلة، وسيقام اللقاء على ملعب ريد بول آرينا في مدينة لايبزيج تحضيرًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

التشيك أمام ألمانيا

يلتقي منتخب ألمانيا منافسه التشيكي على ملعب ريد بول آرينا في مدينة لايبزيج، وذلك وديًا في إطار التحضيرات لمباريات كأس الأمم الأوروبية 2021.

وحيث يعيش الفريق الألماني بحالة غير مستقرة، في آخر خمس منافسات، قد فاز في مباراة واحدة فقط، وتعادل في ثلاثة مباريات، كان آخرها أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية.

وحيث يعيش الفريق التشيكي حالة مستقرة، وخاصة بعد تمكنه من الفوز في ثلاثة مباريات في آخر خمس منافسات له، كما يتواجد في وصافة مجموعته بدوري الأمم الأوروبية وراء منتخب اسكتلندا.

ويغيب الكثير من لاعبي المنتخب الألماني في منافسات الأجندة الدولة القادمة، وهم: مارسيل هالستنبرج، وتيلو كيرير، وكذلك جوشوا كيميتش التي لم يتم كشف الإصابة حتى اللحظة

وسيكون في مجموعة لوف يوم الخميس المقبل كل من الحارس العملاق مانوير نوير، وليون جوريتسكا وسيرجي جنابري وليروي ساني وتيمو فيرنر وتوني كروس وماتياس جينتر.

ويعلم منتخب التشيك جيدًا صعوبة المنافسة، ولكن يأمل تحقيق الفوز، وعرض مستوى جيد للفريق، يظهر جاهزية الفريق للمنافسات القادمة، ومعرفة الحالة البدنية والفنية للاعبين.

موعد مباراة التشيك وألمانيا

تقام مباراة ألمانيا والتشيك الودية يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020، عند الساعة 10:45 مساءٌ بتوقيت السعودية، والساعة 9:45 بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة التشيك وألمانيا

تعرض قناة BeIN Sport HD 3 مباراة متتخبي التشيك وألمانيا مساء يوم الأربعاء.

المباراة ألمانيا × التشيك
المسابقة مباراة ودية
الموعد الأربعاء 11 نوفمبر 2020 – الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب ريد بول أرينا لايبزيغ

Leave A Reply

Your email address will not be published.