موعد مباراة إسبانيا وهولندا الودية يوم الاربعاء 11 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة

لقاء إسبانيا وهولندا

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي إسبانيا وهولندا الودية، يوم الأربعاء 11 نوفمبر، والقناة الرياضية الناقلة،  ضمن استعداد الفريقين لبطولتي دوري أمم أوروبا، وأيضًا لكأس الأمم الأوروبية الصيف القادم.

إسبانيا أمام هولندا

يلتقي فريق هولندا منافسه فريق إسبانيا مساء يوم الأربعاء، قمة من قمم الكرة الأوروبية، على ملعب يوهان كرويف وديًا في إطار التحضيرات لكأس الأمم الأوروبية 2021.

والكثير من الإنتقادات على المدرب لويس إنريكي في ظل المستوى الضعيف  لمنتخب إسبانيا، وذلك بعد  هزيمة من منتخب أوكرانيا في دوري الأمم الأوروبية، وتكون هذه المنافسة فرصة مناسبة لاستعادة توازن المنتخب.

وخرج فريق هولندا بتعادل أمام منتخب إيطاليا، وكذلك تعادل مع البوسنة في دوري الأمم الأوروبية، ويطمح في أن يكون أول فوز له مع الفريق البرتقالي على منافس بحجم الماتادور.

يتواجد زملاء سيرخيو راموس في صدارة ترتيب مجموعتهم في دوري الأمم الأوروبية على حساب منتخب ألمانيا وأوكرانيا وسويسرا، ويحتل زملاء ممفيس ديباي في المركز الثالث خلف بولندا وإيطاليا وبعدهم منتخب البوسنة.

موعد مباراة إسبانيا وهولندا

تقام مباراة منتخب إسبانيا ومنتخب هولندا يوم الأربعاء القادم الموافق 11 نوفمبر 2020، الموافق 25 ربيع الأول 1442، على ملعب يوهان كرويف آرينا، عند الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، وعند الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءٌ بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وهولندا

تُعرض مباراة هولندا وإسبانيا، عبر قنوات بي إن سبورتس، ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن القناة التي ستعرض اللقاء.

وتستطيع متابعة المباراة عبر خاصية البث المباشر بالمواقع الإلكترونية الرياضية.

المباراة
الملعب
الموعد
 القنوات الناقلة
هولندا أمام إسبانيايوهان كرويفيوم الأربعاء 11-11 -2020،
25 ربيع الأول 1442،
الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.