موعد مباراة إنجلترا وأيسلندا يوم الاربعاء 18 نوفمبر 2020 في دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إنجلترا ضد أيسلندا

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد مباراة منتخبي إنجلترا وأيسلندا، يوم الاربعاء 18 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

إنجلترا أمام أيسلندا

يستضيف ملعب ويمبلي، لقاء بين منتخب إنجلترا وأيسلندا، مساء يوم الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

يحتل منتخب إنجلترا المركز الثالث في جدول الترتيب، وذلك برصيد ثمانية نقاط، ويتواجد منتخب أيسلندا في المركز الرابع والأخير ولا يوجد لديه رصيد من النقاط.

ويودع المنتخب الإنجليزي البطولة بعد تلقي الهزيمة، وعدم التأهل إلى النهائيات، ولكن سيواجه بقوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز، وختام دور المجموعات بصورة جيدة.

لم يقدم منتخب أيسلندا الأداء المطلوب منه خلال دور المجموعات، وسيسعى في هذا اللقاء بأقصى ما يملك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في نهاية المجموعات.

موعد مباراة أيسلندا وإنجلترا

تقام مباراة إنجلترا وأيسلندا يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، عند الساعة 10:45 مساءً بحسب توقيت السعودية، وعند الساعة 9:45 بتوقيت مصر.

القناة الناقلة أيسلندا وإنجلترا

تعرض BeIN Sport HD 1 مباراة أيسلندا وإنجلترا، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ملعب مباراة إنجلترا وأيسلندا

تعقد مباراة إنجلترا وأيسلندا على ملعب ويمبلي مساء يوم الاربعاء المقبل.

المباراة إنجلترا أمام أيسلندا
المسابقة دوري الأمم الأوروبية
الموعد يوم الأربعاء 18-11-2020 – عند الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب على ملعب ويمبلي

 

نحرص في شبكة كلانسي على نشر مواعيد جميع المنافسات في الدوريات المحلية والعالمية، وأيضًا ترددات القنوات الرياضية التي تعرض المباريات بشكل حصري ومباشر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.