موعد مباراة إيطاليا وبولندا يوم الأحد 15 نوفمبر 2020 في دوري أمم أوروبا والقنوات الناقلة

إيطاليا ضد بولندا

0

ننشر لكم موعد مباراة منتخبي إيطاليا وبولندا، يوم الأحد 15 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، على ملعب تريكولوري، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى المستوى الأول لبطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم 2020م.

مباراة إيطاليا أمام بولندا

ويحتل منتخب بولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة، وذلك برصيد سبعة نقاط، ويحتل منتخب إيطاليا في المركز الثاني، وذلك برصيد ستة نقاط.

ويرغبان المنتخبين تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المباريات، والحصول على الصدارة للتأهل إلى الدور القادم، حيث ترغب فبولندا في المحافظة على الصدارة من أجل الاستمرار في المستوى العالي، وتأمل في تحقيق الفوز على الخصم.

ومن جانب آخر، يأمل المنتخب الإيطالي العودة إلى طريق الانتصارات والمستوى القوي كما كان في السابق، سيسعى المنتخب ترتيب الصفوف لدخول المباراة بتركيز عالي وبقوة، متأملاً بأن يقدم منافسة تليق به وبتاريخ المنتخب، ويحاول خطف صدارة المجموعة بقوة.

موعد مباراة إيطاليا وبولندا

تقام مباراة إيطاليا وبولندا، يوم الأحد 15-11-2020، عند الساعة 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 9:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم 2020م.

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وبولندا

تعرض قناة BeIN Sport HD 2، مباراة منتخب إيطاليا ونظيره منتخب بولندا مساء يوم الأحد

المباراةإيطاليا أمام بولندا
المسابقةدوري الأمم الأوروبية
الموعديوم الأحد 15 نوفمبر 2020 عند الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلةBeIN Sport HD 2
الملعبملعب تريكولوري

 

نحرص في شبكة كلانسي نيوز على متابعة مواعيد مختلف مباريات كرة القدم وأخبار الفرق في جميع الدوريات العالمية والعربية، وتردد القنوات الرياضية الناقلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.