موعد مباراة الأهلي جدة والشباب القادمة في الدوري السعودي

الأهلي ضد الشباب

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي أهلي جدة والشباب يوم الاثنين 23 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الأهلي والشباب

حيث يلتقي فريق أهلي جدة الأول لكرة القدم، نظيره فريق الشباب، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

حيث سنتابع منافسة نارية بين الاهلي والشباب، وذلك بعد التحدي القوي على صدارة دوري المحترفين مع فريق الهلال.

حيث يتواجد الهلال في المركز الأول، وذلك برصيد 10 نقاط، ويأتي الشباب في المركز الثاني برصيد 10 نقاط والأهلي في المركز الثالث برصيد تسع نقاط.

وفي حال تمكن الأهلي أو الشباب من تحقيق الفوز، وتلقى الهلال الهزيمة من فرق النصر، فهذا يدل على فقدان نادي الزعيم صدارة الدوري السعودي للمحترفين، والفارق بين فريق الهلال في المركز الأول وفريق الاهلي بالمركز الثالث نقطة واحدة فقط.

 موعد مباراة فريقي أهلي جدة والشباب

تقام مباراة أهلي جدة والشباب، يوم الاثنين القادم الموافق 23 نوفمبر الجاري 2020، وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وبداية مباراة أهلي جدة والشباب عند الساعة الخامسة والربع بحسب توقيت مصر، وعند الساعة السادسة والربع مساءً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام السابعة والربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وعند الساعة الثالثة والربع بحسب توقيت جرينتش.

ويتواجد فريق أهلي جدة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد تسعة نقاط، تمكن من حصدهم من ثلاثة انتصارات وخسارة.

في الطرف الآخر، يتواجد فريق الشباب في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد عشرة نقاط بالتساوي مع نادي الهلال، وبفارق الأهداف، بعد تمكن من الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.