موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة في كأس مصر والقناة الناقلة

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري القادمة، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر.

الأهلي أمام الاتحاد السكندري

يحتضن استاد السويس الجديد، مباراة قوية تجمع بين فريق الأهلي والاتحاد السكندري، يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، وذلك ضمن مواجهات نصف نهائي كأس مصر.

توج نادي الأهلي قبل أيام قليلة بلقب دوري أبطال إفريقيا على فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليحصد لقب القارة الإفريقية وحقق الأهلي اللقب التاسعة في تاريخه.

ومعنويات فريق الأهلي مرتفعة بعد الحصول على اللقب الأعلى، والآن يركز الفريق على دور كأس مصر الذي يحضر  له بكامل قوته، من أجل تحقيق الفوز على الاتحاد العنيد والتأهل إلى النهائي.

ويقدم المارد الأحمر مستويات مرتفعة ومميزة، ويدرك تمامًا صعوبة الموقف، وعينه تتجه نحو لقب جديد من أجل حصد الثلاثية التاريخية، لذلك سيواجه بكل قوة في هذه المباراة للفوز على المنافس والتأهل إلى النهائي.

وبالنسبة لفريق الاتحاد السكندر، قد تمكن من التعادل مع أسوان في ربع النهائي بهدف مقابل هدف، ليصل لهذا الدور.

وتعاقد الفريق السكندري مع العديد من اللاعبين المميزين، وكذلك مع المدير فني على مستوى عالي حسام حسن الذي سيقوم بتقديم التعليمات للقوية للفريق من أجل القتال للفوز على فريق الأهلي ومحاولة ابعاده من المسابقة، واحداث مفاجأة.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والأهلي

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، عند الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تعرض قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن فعاليات نصف نهائي كأس مصر.

المباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري
المسابقة كأس مصر
الموعد يوم الثلاثاء 1-12-2020 – الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية.
القناة الناقلة أون تايم سبورت 1
الملعب استاد السويس الجديد

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.