موعد مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

0

تعرض عليكم كلانسي موعد مباراة فريقي الأهلي وبالميراس والقنوات الرياضية الناقلة، وذلك في كأس العالم للأندية لعام 2020، وما هي القنوات الناقلة.

الأهلي أمام بالميراس

بعد المنافسة التاريخية التي خاضها فريقي الأهلي وبايرن ميونخ، يستعد الأهلي لدخول  مباراة ثانية قوية في كأس العالم للأندية أمام فريق بالميراس البرازيلي وذلك يوم الخميس القادم 11-2-2021.

وقد وصل الأهلي إلى المونديال بعد فوزه في دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة على التوالي بمشواره الرياضي على الغريم المشهور فريق الزمالك، وخلال مبارياته قابل الدحيل القطري وقد حقق الفوز عليه بهدف دون رد، كما أنه واجه العملاق البافاري في المواجهة الثانية ولكنه خسر فيها بهدفين دون مقابل.

كما يشارك فريق الميراس خلال كأس العالم للأندية بعد تمكنه من الفوز بكوبا ليبرتادوريس، وخسر أول منافساته في المونديال بهدف واحد دون رد أمام  تيجرس المكسيكي، ليستعد لخوض مباراة مع الأهلي لتحديد المركز الثالث.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس

ستقام مباراة الأهلي وبالميراس في يوم الخميس القادم الموافق 11 فبراير 2021 ميلاديًا، و29 جمادى الآخرة 1442 هجريًا، في تمام الساعة الخامسة بحسب توقيت مصر، وعند الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرض ملعب المدينة التعليمية.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات كأس العالم للأندية 2020، بشكل حصري ومباشر، لذا ستعرض المنافسة عبر شاشة القناة الأولى.

وفي حال لم تتمكن من متابعة المباراة عبر شاشة التلفاز فيمكنك مشاهدتها من خلال خدمة البث المباشر على المواقع الرياضية المختصة.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
الأهلي أمام بالميراس يوم الخميس 11 فبراير 2021 الساعة
17:00 مصر، 18:00 السعودية
beIN SPORTS HD 1 ستاد المدينة التعليمية

Leave A Reply

Your email address will not be published.