موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تابع معنا هذا الموضوع لمعرفة موعد عقد مباراة فريقي الأهلي القادمة ونادي سيمبا، والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا2021.

الأهلي أمام سيمبا

يلتقي نادي الأهلي مع نادي سيمبا في ملعب بنجامين مكابا الوطني في تنزانيا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021.

تمكن نادي الأهلي من الفوز على منافسه المريخ السوداني وذلك في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون مقابل، فصعد بشكل مباشر إلى أعلى المجموعة الأولى، وذلك برصيد 3 نقاط، وسيمبا رجع إلى المركز الثاني بعدما تمكن من الفوز  على فيتا كلوب الكونغولي في ذات الجولة.

ونادي الأهلى دخل مباراة النص في كأس مصر في 19 فبراير الحالي، وقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل منافساته في مباراتي الزمالك وبيراميدز في الكأس، من أجل التفرغ لمواجهات المسابقات الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ستقام مباراة الأهلي وسيمبا في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2021 يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، عند الساعة الثالثة عصرًا بحسب توقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستبث المباراة عبر شاشة القناة السابعة.

في حال لم تستطيع متابعة المباراة عبر التلفاز، يمكنك مشاهدتها عبر خدمة البث المباراة في المواقع الرياضية المتخصصة.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
سيمبا أمام الأهلي الثلاثاء 23 فبراير 2021،
الساعة 15:00 مصر، 16:00 السعودية
beIN Sports HD 7 ملعب بنجامين مكابا الوطني

Comments are closed.