الأهلي وضمك في الدوري السعودي الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي ضد ضمك

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الأهلي السعودي ونظيره ضمك، يوم السبت 5 ديسمبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام المواجهة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة).

الأهلي أمام ضمك

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث على جدول الترتيب، وذلك برصيد 13 نقطة، وكما يتواجد ضمك في المركز السادس عشر والأخير، وذلك برصيد نقطة وحيدة.

يوجد أمام الإمبراطور فرصة للحصول على النقاط الكاملة في هذه المباراة، وذلك بسبب ضعف المنافس، والحالة الغير مستقرة التي يمر الفريق، وسيسعى لتحقيق الفوز والمواصلة في التقدم أكثر على جدول ترتيب الدوري والضغط على المنافسين من أجل الفوز.

وبالنسبة لفريق ضمك، حيث يبحث عن طريقة لمداواة جراحه ووقف هبوط النقاط الذي يتعرض له منذُ بداية الجولة، ومحاولةالعودة إلى الطريق الصحيح وترتيب صفوف الفريق، ويطمح بالمحافظه على نفسه في هذه المباراة وتحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الخطر بشكل متدرج.

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

تقام مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي يوم السبت الموافق 5 دسيمبر 2020، عند الساعة الثالثة والنصف مساءً بحسب توقيت السعودية، والساعة الثانية والنصف بتوقيت مصر.

قناة عرض مباراة الأهلي السعودي وضمك

تعرض قناة الرياضية السعودية الأولى مباراة الأهلي وضمك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة الأهلي السعودي أمام ضمك
المسابقة الدوري السعودي
الموعد يوم السبت 5-12-2020 – عند الساعة 3:30مساءً بحسب توقيت السعودية
القناة الناقلة الرياضية السعودية 1
الملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.