موعد مباراة الإمارات والبحرين يوم الاثنين 16 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة

الامارات ضد البحرين

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي الإمارات والبحرين الودية في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا، وسيتم عقد المباراة على ملعب آل مكتوم بمدينة دبي.

البحرين أمام الامارات

يلتقي منتخب الإمارات مع نظيره منتخب البحريني وديًا يوم الإثنين 16 نوفمبر 2020 على ملعب آل مكتوم، وذلك ضمن التحضيرات لتصفيات لكأس العالم وكأس أمم آسيا.

وأعلن الاتحاد الآسيوي تأجيل التصفيات إلى وقت آخر لم يحدد جراء تفشي فيروس كورونا، وذلك جعل المنتخبات تعقد مباريات ودية استعدادًا للعودة من جديد المنافسات التي من المتوقع أن تكون في شهر مارس القادم.

وتمكن منتخب الإمارات تحويل تأخره أمام منتخب طاجيكستان إلى تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في أول فوز يتمكن من تحقيقه بقيادة المدرب الجديد خوسيه لويس بينتو.

ومن جانب آخر تمكن منتخب البحرين من تحقيق فوزًا كبيرًا على منتخب لبنان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويأمل في العودة للانتصار عندما يسافر إلى دبي لمنافسة الأبيض.

موعد مباراة الإمارات والبحرين

تقام مباراة الإمارات والبحرين يوم الإثنين الموافق 16 نوفمبر 2020، 1 ربيع الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة السادسة بحسب توقيت الإمارات العربية المتحدة، وعند الساعة الخامسة بحسب توقيت البحرين، على ملعب آل مكتوم.

 القنوات الناقلة لمباراة منتخبي الإمارات والبحرين

ستعرض قنوات دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية مباراة الامارات والبحرين، ويمكن للمتابعين متابعة المباراة عبر البث المباشر على المواقع الرياضية.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الإمارات أمام البحرين
يوم الإثنين 16 نوفمبر 2020،
1 ربيع الآخر 1442،
الساعة 18:00 الإمارات، 17:00 البحرين
أبو ظبي الرياضية
دبي الرياضية
آل مكتوم

التشكيل المتوقع لفريق الإمارات

من المحتمل أن يركز المدرب خوسيه لويس بينتو على التشكيل التالي:

التشكيل | 4-3-3
خالد عيسى
فارس جمعة – محمد مرزوق – عبد العزيز حسين – يوسف جابر
خميس إسماعيل – أحمد بارمان – خليل إبراهيم
فابيو ليما – سيباستيان تيجالي – خلفان مبارك

Leave A Reply

Your email address will not be published.