موعد مباراة الإمارات وطاجيكستان يوم الخميس 12 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة

الإمارات أمام طاجيكستان

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي الإمارات وطاجيكستان الودية القادمة، والقناة الرياضية وذلك في إطار الاستعداد لتصفيات كأس العالم، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب زعيبل.

الإمارات أمام طاجيكستان

يلتقي منتخب  الإمارات نظيره منتخب طاجيكستان يوم الخميس 12 نوفمبر 2020 وديًا على ملعب زعيبل بمدينة دبي استعدادًا لتصفيات كأس العالم وكأس أمم آسيا.

وجمعت مباراة بين منتخب الإمارات وأوزباكستان في التوقف الدولي الماضي، وخسرت الإمارات بهدفين مقابل هدف، ويطمح أولاد زايد في العودة لطريق الانتصارات في مواجهة ستكون مشوقة أمام منتخب طاجيكستان.

وموعد التصفيات الآسيوية لم تحدد بعد بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، فكان من المقرر أن يلتقي الأبيض مع تايلاند إلا أن الظروف الحالية جعلت الاتحاد الآسيوي يؤجل التصفيات لوقت غير محدد.

وبعد ذلك سيواجه منتخب الإمارات شقيقه منتخب البحريني، للاستمرار في الاستعداد ومعه مدربه اللاتيني الشهير بينتو، الذي يطمح بإعادة الأوضاع إلى نصابها الطبيعي في هذه التصفيات، ويأمل تأهل الأبيض للبطولتين.

يتواجد فريق الإمارات في المركز قبل الأخير، وذلك رصيد أربعة نقاط في مجموعة تصفيات آسيا والمونديال والتي يتواجد بها فيتنام المتصدرة وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا.

موعد مباراة منتخب الإمارات وطاجيكستان

تقام مباراة منتخبي الإمارات وطاجيكستان يوم الخميس 12 نوفمبر 2020، عند الساعة السادسة بحسب توقيت الإمارات، والساعة الخامسة بحسب توقيت المملكة العربية السعودية على ملعب زعيبل.

القناة الناقلة لمباراة الإمارات وطاجيكستان

ستعرض قنوات دبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية المباراة، مباراة الإماراتوطاجيكستان، مساء يوم الخميس، ويمكن لمتابعة اللقاء عبر خدمة البث المباشر على المواقع الرياضية الالكترونية.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الإمارات أمام طاجيكستان
يوم الخميس 12 نوفمبر 2020،
26 ربيع الأول 1442،
الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، والساعة 17:00 بتوقيت مصر
أبو ظبي الرياضية
دبي الرياضية
زعيبل

Leave A Reply

Your email address will not be published.