موعد مباراة الاتحاد والتعاون القادمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة

الاتحاد أمام التعاون

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الاتحاد والتعاون القادمة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والقناة الرياضية الناقلة.

الاتحاد أمام التعاون

حيث سيدخل فريق الاتحاد السعودي مباراة أخرى قوية، أمام فريق التعاون، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث تمكن النمور من استعادة ثقة الجمهور من في الفترة الأخيرة بعد تحقيق الفوز على الأهلي السعودي بهدفين دون رد، في مواجهة كان لاعبها الجديد المدافع المصري أحمد حجازي.

ويعتبر الانتصار الأول للعميد خلال هذا الموسم في الدوري وجعله يصعد إلى المركز الثامن، وذلك برصيد 4 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن رباعي الصدارة الذي أحد أهم أضلاعه فريق الهلال.

ومن جانب آخري يعيش فريق التعاون حالة غير مستقرة في هذا الموسم، فبعد تعادله في أول منافساته مع الفيصلي، تمكن من الفوز على فريق النصر بهدف واحد دون،  وتلقى الهزيمة أمام القادسية الصاعد حديثًا بهدف نظيف في الجولة الماضية.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

تعقد مباراة  فريقي الاتحاد والتعاون يوم الجمعة المقبل الموافق 6 نوفمبر 2020، على أرض ملعب الجوهرة المشعة، عند الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، والساعة 18:45 بحسب توقيت مصر.

 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

تعرض القنوات الرياضية السعودية مجانًا دون تشفير، مباريات الدوري السعودي بشكل حصري، بتقنية عالية الجودة HD وكذلك SD.

المباراةالملعبالموعدالقنوات الناقلة
الاتحاد أمام التعاونالجوهرة المشعةيوم الجمعة 6 نوفمبر 2020،
20 ربيع الأول 1442،
الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، والساعة 18:45 بتوقيت مصر
KSA Sports HD

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد

من المتوقع أن لا يغير  كاريلي كثيرًا على تشكيلته الفائزة في الديربي على فريق الأهلي السعودي، وسيكون في حراسة المرمى بمارسيلو جروهو ومن أمامه أحمد حجازي وعبد المحسن فلاتة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.