الاتحاد والشباب في الدوري السعودي الموعد والقناة الناقلة

الاتحاد ضد الشباب

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة نادي الشباب والاتحاد، يوم الجمعة الموافق 11 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، في إطار مباريات افتتاح الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتقام على استاد الأمير خالد بن سلطان.

الشباب أمام الاتحاد

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني على جدول الترتيب، وذلك برصيد 14 نقطة، ويتواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع، وذلك برصيد 12 نقطة.

ويعلم فريق الشباب جيدًا صعوبة المباراة،وقوة المنافس، ولكن سيحاول الاستعداد بكل قوة وتركيز، لتقديم منافسة تليق بمستواه، ويطمح في تحقيق الانتصار، وحصد النقاط الثلاث من أجل منافسة الهلال متصدر جدول الترتيب.

ويتوقع تعرض الليث الأبيض لضربة قاسية، قبل موقعة الاتحاد، وكما يتوقع لحاق ثلاثي النادي من المباراة من عدمه، وهم: المدافع أحمد شراحيلي الذي يعاني من تمدد عضلي والظهير الأيمن فواز الصقور الذي تعرض لإجهاد عضلي والمهاجم عبد الله الحمدان الذي أصيب بكدمة قوية.

وفريق الاتحاد عاد بكل قوة إلى واجهة بمستوى عالي، واستطاع الصعود إلى المربع الذهبي بعدما كان يعاني التعثرات في بداية الموسم، ولكن استطاع ترتيب بيته بسرعة الصاروخ، وذلك بعد انضمام المدافع المصري أحمد حجازي وهو يقدم مردود مميز في الفريق.

ويمتلك العميد قاعدة جماهيرية في السعودية، ويعلم جيدًا صعوبة المنافس، لذلك يستعد بكل قوة للمباراة من أجل الفوز ولكن لا يخشاه، وحصد النقاط الثلاث، والعودة من خارج الديار مرفوع الرأس، في محاولة للصعود أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة الشباب والاتحاد

المباراة الشباب أمام الاتحاد
المسابقة الدوري السعودي
الموعد يوم الجمعة 11 دسيمبر 2020 عند الساعة 7:45 مساءً بحسب توقيت السعودية.
القناة الناقلة KSA Sport 1 HD
الملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب

Leave A Reply

Your email address will not be published.