موعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد الفيصلي

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي الاتحاد جدة والفيصلي، يوم الاثنين 23 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد أمام الفيصلي

يستضيف فريق الفيصلي نادي الاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في المباراة قوية بينهما لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن العميد من استرداد جزءًا من قوته خلال الفترة الأخيرة بعد الميركاتو القوي الذي عقد به، وذلك جعله يحققق الفوز في الديربي على نادي الأهلي السعودي، وبعد ذلك تعادل مع فريق التعاون وحيث يصل إلى النقطة الخامسة، ويقترب الفريق كثيرًا من مراكز القمة.

بدء فريق الفيصلي بداية قوية، حيث تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل الفريق في منافستين آخرتين، ويتواجد الفيصلي في المركز الثاني مؤقتًا، وذلك برصيد ثمانية نقاط لحين العودة لمباريات الجولة الرابعة.

وستكون المنافسة مشوقة بين الفريقين، حيث اعتاد الفريق الفيصلي على إرهاق الكبرى، ويمتلك الفريق إمكانيات فنية مميزة وقوية في هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي

تقام مباراة الاتحاد والفيصلي يوم الإثنين القادم الموافق 23 نوفمبر 2020، 8 ربيع الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة 17:45 بحسب توقيت السعودية، وعند الساعة 16:45 بحسب توقيت مصر على ملعب مدينة المجمعة.

 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي

تعرض قناة الرياضية السعودية مباريات بطولة الدوري السعودي، وستعرض مباراة الاتحاد والفيصلي عبر القناة مثل العادة.

ويمكنكم متابعة المباراة عبر خاصية البث المباشر التي توفرها المواقع الرياضية المختلفة.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الفيصلي  أمام الاتحاديوم الإثنين 23 نوفمبر 2020،
8 ربيع الآخر 1442،
الساعة 17:45 بتوقيت السعودية، 16:45 بتوقيت مصر
الرياضية السعوديةمدينة المجمعة الرياضية

 

تحرص شبكة نيوز الإخبارية على نشر مواعيد مختلف المباريات في الدوريات المحلية والعالمية، وترددات القنوات الرياضية الناقلة للمنافسات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.