موعد مباراة الاتحاد والقادسية القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الاتحاد ضد القادسية

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي الاتحاد والقادسية يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة.

الاتحاد أمام القادسية

يستضيف ملعب الجوهرة المشعة، مباراة الاتحاد ونظيره القادسية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضع فريق الاتحاد غير مستقر في الفترة الأخيرة، ويواجه الكثير من التحديات، وذلك واضح في الأداء الغير جيد، ويظهر بشكل واضح في تعادله مع فريق التعاون ثم مع فريق الفيصلي بذات النتيجة، بهدف لكل منهما.

ويتواجد العميد بعد مرور خمسة في المركز العاشر، وذلك برصيد ستة نقاط، ويبتعد عن بشكل كبير عن صدارة فريق الهلال بفارق سبعة بنقاط كاملة، لذلك هو بحاجة فيحتاج للعودة لطريق الانتصارات بشكل أسرع، وذلك حتى لا يبتعد عن المربع الذهبي في نهاية الجولة.

وبدأ فريق القادسية الموسم الجديد بصورة مميزة، ويعتبر أحد العائدين للدوري الممتاز، وتمكن من حصد سبعة نقاط ويتواجد في المركز التاسع.

 موعد مباراة الاتحاد والقادسية

تقام مباراة الاتحاد والقادسية يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 12 ربيع الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة الثامنة إلا ثلث مساءً بحسب توقيت السعودية، والساعة السابعة إلا ثلث مساءً بحسب توقيت مصر، على ملعب الجوهرة المشعة.

 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية

تُعرض منافسات الدوري السعودي عبر شاشات القنوات الرياضية السعودية، وستعرض مباراة الاتحاد والقادسية عبر تلك القنوات كالعادة.

وفي حال لم تتمكن من متابعة المباراة عبر شاشة التلفزيون، فتستطيع متابعتها عبر البث المباشر الذي تقدمه المواقع الرياضية المختلفة

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الاتحاد أمام  القادسية يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020،
12 ربيع الآخر 1442،
الساعة 19:40 بتوقيت مصر، 18:40 بتوقيت السعودية
الرياضية السعودية الجوهرة المشعة

Leave A Reply

Your email address will not be published.