الاتفاق والفتح اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في الدوري السعودى للمحترفين الموعد والقنوات الناقلة

الاتفاق ضد الفتح بالدوري السعودي

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي الإتفاق والفتح، اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

الاتفاق أمام الفتح

حيث يحتض استاد الامير محمد بن فهد مباراة اليوم بين الاتفاق و الفتح، ويحتل فريق الاتفاق المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد ستة نقاط، تمكن من حصدهم من أربعة مواجهات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في منافستين.

ويتواجد نادي الفتح في المركز السابع، وذلك برصيد سبعة نقاط، تمكن من حصدهم من أربعة مباريات من خلال تحقق الفوز في مواجهتين، وتعادل في مباراة واحدة وتلقي هزيمة في لقاء.

موعد مباراة الاتفاق والفتح

تقام مباراة الاتفاق والفتح اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 عند الساعة السادسة والنصف بحسب توقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، وعتد الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، ضمن مباريات الجولة الخامسة بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

القناة الناقلة لمباراة الاتفاق والفتح

تعرض مباراة الاتفاق والفتح بالجولة الخامسة من الدوري السعودي عبر شاشة قناة السعودية الرياضية مساء اليوم الثلاثاء.

ملعب مباراة الاتفاق والفتح

تقام مباراة الاتفاق والفتح على استاد الامير محمد بن فهد ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

معلق مباراة الاتفاق والفتح

يعلق على مباراة الاتفاق والفتح المعلق الرياضي جعفر الصليح في الجولة الخامسة من الدوري.

اجتمع فريقي الفتح والاتفاق، في 16 مباراة في دوري السعودي للمحترفين ، وتمكن الفتح من الفوز في ستة مرات والاتفاق فاز أربعة مرات وتعادل الفريقين في ستة لقاءات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.