موعد مباراة التعاون وأبها في الدوري السعودي والقناة الناقلة

التعاون ضد أبها

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة التعاون وأبها، يوم السبت 12 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

أبها أمام التعاون

وحيث حقق فريق التعاون التعادل أمام فريق الباطن في الجولة الماضية، بهدف لكل فريق، ليسجل رصيد عشرة نقاط في المركز السادس على جدول الترتيب.

ويطمح فريق التعاون تحقيق نتائج إيجابية، ووقف نزيف النقاط الذي يتعرض له الفريق، وقد حقق الفريقين تعادلين متتاليين، لذلك سيسعى لإتدارك الموقف، ويدخل المباراة بقوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمحاولة من أجل الصعود والتقدم.

وتمكن فريق أبها من الفوز على فريق الفتح بثلاث أهداف بدون رد في الجولة الماضية، ليرتفع بعدها رصيده إلى عشرة نقاط ويحتل المركز التاسع.

ويطمح أبها في المواصلة بضرب الفرق المنافسة للصعود أكثر على جدول الترتيب، من أجل عدم الرجوع إلى الخلف، وخاصة أن هناك خمس فرق تمتلك ذات رصيده، لذا سيسعى بكل قوة وتركيز لحصد النقاط الثلاث للاستمرار في السير بالطريق الصحيح.

موعد مباراة أبها والتعاون في الدوري السعودي

تقام مباراة التعاون وأبها يوم السبت 12-12-2020، عند الساعة 3:35 مساءً بحسب توقيت السعودية، وعند الساعة 2:35 مساء بحسب توقيت مصر.

المباراة التعاون أمام أبها
المسابقة الدوري السعودي
الموعد يوم السبت 12 دسيمبر 2020 – عند الساعة 3:35 مساءً بحسب توقيت السعودية
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)

Leave A Reply

Your email address will not be published.