موعد مباراة التعاون والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

التعاون ضد الوحدة

نقدم لكم موعد مباراة فريقي التعاون والوحدة، يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

التعاون أمام الوحدة

ويتواجد فريق التعاون في المركز الحادي عشر على جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد خمسة نقاط، بينما يحتل فريق الوحدة في المركز الرابع عشر، وذلك برصيد ثلاثة نقاط.

ويحاول نادي التعاون في هذه المباراة تحقيق الإنتصار في هذه المباراة من أجل الابتعاد عن المناطق الخطرة، والصعود بشكل أكبر على جدول الترتيب، ووقف خسارة النقاط والعودة إلى المستوى الجيد، ليواجه بكل قوة وتركيز لدخول المربع الذهبي.

ويعاني فريق الوحدة في هذا الموسم، ولكن سيقاتل وسيعمل على ترتيب صفوف الفريق من جديد، من أجل محاولة الفوز على المنافس وكسب الرهان، والابتعاد من الخطر الذي يهدده، وعدم المعاناة خلال الأسابيع المقبلة من أجل التقدم إلى مستوى الأمان.

موعد مباراة الوحدة والتعاون

تقام مباراة الوحدة والتعاون يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة التعاون والوحدة

تعرض قناة KSA Sport 1 HD مباراة الوحدة والتعاون في الدوري السعودي مساء يوم الثلاثاء.

ملعب مباراة الوحدة والتعاون

تعقد مباراة التعاون والوحدة في الدوري السعودي  على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

المباراة التعاون × الوحدة
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 – الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة KSA Sport 1 HD
الملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

Comments are closed.