موعد مباراة الجزائر وزيمبابوي يوم الاربعاء 12 نوفمبر 2020 في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

الجزائر أمام زيمبابوي 

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد مباراة منتخبي الجزائر وزيمبابوي، يوم الخميس 12 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لتصفيات أمم إفريقيا.

الجزائر أمام زيمبابوي

حيث يحتضن ملعب خمسة جويلية، مباراة بين فريق الجزائر ونظيره زيمبابوي، مساء يوم الخميس، بدور المجموعات لتصفيات أمم إفريقيا.

ويحتل منتخب الجزائر جدول ترتيب مجموعته، وكما يحتل منتخب زيمبابوي المركز الثاني، وذلك برصيد أربعة نقاط.

ويدخل منتخب الجزائر المباراة بقوة وتركيز، وذلك لتحقيق الفوز، والحصول على نقاط اللقاء، من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي من المقرر أن تقعد في الكاميرون 2021م، حيث كان بطلها في النسخة الماضية التي عقدت في مصر.

ويضم الفريق الجزائري عدد مميز وقوي من اللاعبين في داخل الملعب، ويعتبر الأفضل على مستوى القارة في الوقت الحاضر، لذا سيواجه بقوة للاستمرار في تقديم مستوى جيد كما تعود مشجعي الأخضر عليه.

ويأمل فريق زيمبابوي تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة القادمة، من أجل ضمان التأهل إلى كأس الأمم إفريقيا، ولكن سيقابل منتخب قوي، والفريق يعلم ذلك، وتستعد  بقوة لهذه اللقاء، وسيواجه للتقدم في مباراة قوية، ويطمح في تحقق نتيجة تضمن تأهله.

موعد مباراة زيمبابوي والجزائر

تقام مباراة الجزائر وزيمبابوي يوم الخميس 12-11-2020 عند الساعة التاسعة مساءٌ بتوقيت السعودية، وعند الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

القناة الناقلة لمباراة الجزائر وزيمبابوي

تعرض قناة BeIN Sport HD 7 مباراة الجزائر وزيمبابوي، مساء يوم الخميس في تصفيات أمم إفريقيا.

المباراةالجزائر أمام زيمبابوي
المسابقةتصفيات أمم إفريقيا
الموعديوم الخميس 12 نوفمبر 2020 – الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلةBeIN Sport HD 7
الملعبملعب 5 جويلية 1962

Leave A Reply

Your email address will not be published.