موعد مباراة الزمالك والرجاء يوم الأربعاء 2-11-2020 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك أمام الرجاء

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الزمالك المصري والرجاء المغربي يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، في إطار مباريات الإياب لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك أمام الرجاء

واستطاع فريق الزمالك من حسم مكانه في لقاء الذهاب في المغرب أمام فريق الرجاء بهدف دون مقابل، وذلك على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحيث يحضر فريق الزمالك لهذه المباراة بكل عزيمة وقوة وتركيز، بعيدًا عن الصعوبات والضغوطات التي قد تؤثر عليه بشكل سلبي، وخاصة أن هذه المنافسة مهمة للغاية للزمالك من أجل تحقيق الفوز وحجز مقعد في النهائي.

وتعلم كتيبة القلعة البيضاء صعوبة المباراة، وهو على أتم الإستعداد لدخول هذه المباراة، وسيكون الفريق حذرًا من لدغات الرجاء، ومجاراة اللقاء على المكان الذي يرغب به الفريق المصري من أجل الوصول إلى النهائي لملاقاة الأهلي.

الزمالك يفقد بعض لاعبيه

ومتوقع أن يفتقد فريق الزمالك بعض لاعبيه أهمهم المدافع محمود علاء وحازم إمام جراء إصابتهما، حيث عاد اللاعب محمود الونش إلى التدريبات الجماعية بعد الشفاء من الإصابة التي أصيب بها، ولم يحدد حتى اللحظة موقفة من المشاركة في المباراة.

ويدخل فريق الرجاء اللقاء في ظل ظروف مختلفة عن فريق الزمالك، حيث ينقص لاعبي الفريق بعض اللياقة البدنية، وذلك جراء إصابة16 لاعب منهم بعدوى فيروس كورونا، وهذا سبب تأجيل المباراة ليوم 4 نوفمبر، وعدم الإستعداد بشكل كبير، ولكن سيحاول الفريق التغلب على هذا النقص داخل المباراة.

وسيكون فريق الرجاء المغربي في هذا المباراة بكامل الصفوف ولا شيء يخسره ، لذا سيواجه بكل قوة على أرض مصر، ومحاولة منه استعادة كبرياء الفريق، وخطف الانتصار من أجل الوصول إلى دور النهائي أمام فريق الأهلي المصري.

موعد مباراة الرجاء والزمالك

المباراة الزمالك أمام الرجاء
المسابقة دوري أبطال أفريقيا
الموعد يوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً بحسب توقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية
القناة الناقلة BeIN Sport HD 7
الملعب استاد القاهرة الدولي

Leave A Reply

Your email address will not be published.