موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في كأس مصر والقنوات الناقلة

الزمالك أمام طلائع الجيش

0

تقدم لكم شبكة كلانسي على موعد مبارافريقي الزمالك وطلائع الجيش القادمة،والقناة الرياضية الناقلة، وذلك في نصف نهائي كأس مصر وستقام على ملعب برج العرب.

الزمالك ضد طلائع الجيش

يستضيف ملعب برج العرب المباراة بين الزمالك ونظيره طلائع الجيش في مساء يوم الثلاثاء القادم، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي لبطولة كأس مصر.

ويعيش فريق الزمالك في حالة غير مستقرة بعدما فشل في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا بعد تلقي الهزيمة أمام نادي الأهلي في النهائي بهدفين مقابل هدف، لتصبح بطولة الكأس الأمل الأخير للفريق لإنقاذ الموسم.

حيث تأهل فريق طلائع الجيش إلى نصف النهائي بعدما استطاع دخول بوابة فريق بيراميدز بركلات الترجيح، مع عدد من اللاعبين المميزين، وذلك يحذر الزمالك بأن مهمته لن تكون بسيطة أبدًا.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في يوم الثلاثاء القادم 1 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 16 ربيع الآخر 1442، عند الساعة الخامسة مساء بحسب توقيت مصر، والساعة السادسة مساء بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب برج العرب.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تعرض قناة أون تايم سبورت مباريات كأس مصر بشكل حصري ومباشر، لذلك ستذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر شاشتها بشكل مباشر.

وتستطيع أيضًا متابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش من خلال شبكة الإنترنت عبر تقنية البث المباشر على المواقع الرياضية المتخصصة.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
الزمالك أمام طلائع الجيش برج العرب يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020،
الساعة
17:00 بتوقيت مصر، والساعة 18:00 بتوقيت السعودية
ON TIME SPORT

 

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك

حيث يعتمد المدرب باتشيكو على تشكيلته للفريق كالمعتاد، في حراسة المرمى محمود جنش، وأمامه كلاً محمد علاء ومحمد عبد الغني،  وفي المنتصف اللاعب طارق حامد وفرجاني ساسي ومصطفى محمد وفي الهجوم بن شرقي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.