موعد مباراة العراق والأردن يوم الخميس 12 نوفمبر 2020 والقنوات الناقلة

العراق أمام الاردن

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي الأردن والعراق الودية، يوم الخميس 12 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك في إطار التحضيرات لتصفيات كأس أسيا الذي من المقرر أن يعقد في دولة الصين سنة 2023.

العراق أمام الاردن

حيث تجمع مباراة ودية بين العراق والأردن، في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وذلك استغلالا لتوقف الدولي للمنافسات الحالية.

وخاض منتخب الأردن آخر مباراة له في شهر نوفمبر من السنة الماضية لعام 2019 وذلك أمام منتخب تايبيه، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 وكذلك كأس آسيا 2023، وكانت آخر مباراة لمنتخب العراق أمام منتخب البحريني في ديسمبر من السنة الماضية، بكأس الخليج.

ويتواجد منتخبي العراق والأردن في دبي وذلك استعدادًا للمباراة غدًا، على أن يستمر  في التواجد هناك حتى يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري.

وتقام مباراة منتخبي العراق والأردن الودية يوم الخميس الموافق 12 من شهر نوفمبر من عام 2020، عند الساعة الثالثة عصراً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق، وعند الساعة الثانية ظهراً بحسب توقيت الأردن وجمهورية مصر العربية، وعندالساعة الرابعة عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة لمباراة الأردن والعراق

تعرض قناة أبوظبي الرياضية مباراة العراق والأردن بشكل مجاني، ضمن الاستعدادات لكأس أسيا الذي من المقرر أن يعقد في دولة الصين سنة 2023.

موعد مباراة العراق والأردن الودية

المباراة: العراق أمام الأردن

المناسبة: مباراة دية

الموعد: يوم الخميس 12-11-2020

التوقيت: الساعة 3:00 عصراً بتوقيت السعودية، والساعة 2:00 ظهراً بحسبتوقيت الأردن ومصر، والساعة 4:00 عصراً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة: قناة أبوظبي الرياضية، وتستطيع متابعة المباراة عبر الهواء مباشرة، وكذلك عبر البث المباشر من خلال المواقع الرياضية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.