موعد مباراة العين والأهلي يوم السبت 7 نوفمبر 2020 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

العين أمام الأهلي

0
نقدم لكم موعد مباراة فريقي الأهلي والعين يوم السبت 7 نوفمبر 2020، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-21، والقنوات الرياضية الناقلة.

مباراة العين والأهلي

يلتقي فريق العين نادي الأهلي السعودي على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في مواجهة قوي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

يدخل فريق العين المباراة بعد بداية غير جيدة للموسم، وتلقي الهزيمة في أول ثلاث مواجهات، وأخر خسارة كانت النتيجة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدف أمام فريق الفتح، ويسعى العين تحسين مستواه، وتحقيق نتيجة جيدة خلال الجولة الرابعة.

ويدخل فريق الأهلي المباراة بعد تلقي هزيمة الديربي أمام الاتحاد بهدفين دون مقابل، وهي تعتبر ثاني خسارة له على التوالي بعد أن خسارته امام النصر بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي الكأس، ويحاول فريق الأهلي الفوز من أجل مصالحة الجماهير.

كان فريق العين قد تصدر المركز الثالث في الموسم الماضي من دوري الأمير محمد بن سلمان (الدرجة الثانية)، وذلك بعدما حصد 72 نقطة، ليحتل رفقة الباطن والقادسية على المركزين الأول والثاني على ترتيب الدوري.

موعد مباراة العين والأهلي

تقام مباراة الأهلي والعين يوم السبت 7-11-2020 ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي، عند الساعة 15:35 بتوقيت السعودية، والساعة 14:35 بتوقيت مصر.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

تُذاع مباريات الدوري السعودي عبر شاشات القنوات الرياضية السعودية، وستعرض مباراة فريقي الأهلي والعين عبر شاشة القناة الأولى.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
العين أمام الأهلي يوم السبت 7 نوفمبر 2020،
21 ربيع الأول 1442،
الساعة 15:35 بتوقيت السعودية، 14:35 بحسب توقيت مصر
القناة الرياضية السعودية الأولى على ستاد مدينة الملك سعود الرياضية

Leave A Reply

Your email address will not be published.