الفيصلي والرائد في الدوري السعودي الموعد والقناة الناقلة

الفيصلي ضد الرائد

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي، موعد مباراة فريقي الرائد والفيصلي، يوم الجمعة 11 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/2021م، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

الرائد أمام الفيصلي

وتعادل فريق العين مع نادي الفيصلي في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، وذلك التعادل رفع رصيده الفيصلي إلى عشر نقاط في المركز الخامس على جدول الترتيب.

ويستعد فريق الفيصلي بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز، وذلك لأجل وقف نزيف النقاط، حيث لم يحقق اي فوز في الجولة الرابعة، وكان أخر انتصار له على فريق الوحدة بالأسبوع الثالث بهدفين مقابل هدف، وذلك يعطي النادي إنذار بالخطر ليتدارك الموقف الصعب، والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، والصعود إلى المربع الذهبي وعدم الرجوع على الوراء.

ويحاول الرائد تعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام فريق الهلال في الجولة الماضية، وتصحيح الأخطاء وتدارك الموقف الصعب، والاستعداد للمباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الانتصار على الفيصلي، والصعود أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة الرائد والفيصلي في الدوري السعودي

تقام مباراة الرائد والفيصلي يوم الجمعة القادم، الموافق 11 ديسمبر 2020، في تمام الساعة 5:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 4:50 بتوقيت مصر.

قناة مباراة الرائد والفيصلي

تُعرض مباراة الفيصلي والرائد عبر شاشة قناة KSA Sport 2 HD، في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المباراة الفيصلي أمام الرائد
المسابقة الدوري السعودي
الموعد الجمعة 11 دسيمبر 2020 عند الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة KSA Sport 2 HD
الملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

Leave A Reply

Your email address will not be published.