موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020 في تصفيات كأس الأمم والقنوات الناقلة

المغرب أمام افريقيا الوسطى

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة منتخبي المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى، يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، والقناة الناقلة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، ومقرر عقد المباراة على ملعب محمد الخامس.

المغرب أمام جمهورية إفريقيا الوسطى

يلتقي منتخب المغرب نظيره منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

حيث كانت ستقام المباراة في شهر مارس الماضي، ولكن تم تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا حتى تم الاستقرار على الموعد في  شهر نوفمبر الحالي.

ويتصدر الفريق المغربي ترتيب المجموعة، وذلك برصيد أربعة نقاط ويتساوي في عدد النقاط مع منتخب موريتانيا، وحيث تمكن من الفوز على بوروندي بثلاث أهداف دون رد وثم تعادل في ديربي شمال إفريقي مع فريق الموريتانيين.

ومن جانب آخر، تلقى منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى الهزيمة في الجولة الأولى أمام منتخب موريتانيا بهدفين دون رد، وعوض خسارته بالفوز على بوروندي بذات النتيجة، ليتصدر بذلك المركز الثالث، وذلك برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى

تقام مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى يوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، الموافق 27 ربيع الأول 1442، عند الساعة الثامنة مساءٌ بتوقيت المغرب، والساعة التاسعو بتوقيت مصر، وذلك على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 القناة الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى

تعرض قناة بي إن سبورتس مباراة المغرب أمام جمهورية إفريقيا الوسطى، ويمكن لجميع متابعي النسخة العربية متابعة المباراة من خلال خدمة البث المباشر عبر المواقع الرياضية.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
المغرب – جمهورية إفريقيا الوسطى
يوم الجمعة 13-11-2020

الساعة 22:00 بتوقيت المغرب، والساعة 21:00 مصر

beIN Sports HD محمد الخامس

Leave A Reply

Your email address will not be published.