موعد مباراة النصر والشباب اليوم الأحد 1-11-2020 في الدوري السعودي والقناة الناقلة

النصر أمام الشباب

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي النصر والشباب اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 والقناة الرياضية الناقلة، وستعقد المباراة على ملعب «الأمير فيصل بن فهد»، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

النصر أمام الشباب

متابعي الدوري السعودي على موعد مع لقاء قوي بين نادي النصر ونادي الشباب في منافسة ضمن مبارسات الأسبوع الثالث من الدوري السعودي موسم 2020-21، وذلك مساء اليوم الأحد علي ملعب «الأمير فيصل بن فهد».

ويدخل نادي النصر المباراة هو في حالة غير مستقرة بسبب إصابات العديد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وكشف فريق النصر مؤخرًا إصابة وليد عبد الله، ويحيى الشهري، وعبد العزيز الدوسري، وعبد الله الخيبري، وعبد الرزاق حمد الله، وأيضًا إصابة عايض القحطاني من الجهاز الإداري.

وحيث يستعد لاعبو فريق النصر دخول مواجهة قوية أمام نادي الشباب، ولا يوجد أمامهم خياز سوى تحقيق الفوز، من أجل تعويض البداية السيئة والهزيمة في أول مباراتين في الدوري السعودي، ويتمتع لاعبي النصر في الوقت الحاضر بروح معنوية عالية بعد الفوز على فريق الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما اللاعبان بيتروس ماثيوس وجونزالو مارتينيز.

موعد مباراة النصر والشباب اليوم في الدوري السعودي

تقام مباراة فريقي النصر والشباب في الدوري السعودي اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 عند الساعة 18:50 بحسب توقيت مصر، والساعة 19:50 بتوقيت السعودية، والساعة 16:50 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة النصر والشباب

تعرض قناة السعودية الرياضية الأولى مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي.

ملعب مباراة النصر والشباب

تقام مباراة فريقي الشباب والنصر على ملعب «الأمير فيصل بن فهد» مساء اليوم الأحد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.