النصر والقادسية في كأس الأمير محمد بن سلمان الموعد والقنوات الناقلة

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي النصر والقادسية، والقنوات الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-21.

النصر أمام القادسية

يلتقي نادي النصر السعودي مع فريق القادسية في الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي 2021، وذلك على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي.

فريق النصر لم يستطيع الانتصار في آخر منافساته في كأس الأمير محمد بن سلمان التي عقدت بين ديربي الرياض والشباب بأربعة أهداف نظيفة، ليتوقف رصيده نقاطه عند النقطة 25 بالمرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري السعودي، وهذه الهزيمة هي تعتبر السابعة للعالمي في الدوري بهذا الموسم الذي قدم به مستوياتٍ غير جيدة لا ترضي مشجعيه.

فريق القادسية لديه ذات رصيد فارس، في عدد النقاط ومتأخر عنه بمركز وذلك بفارق الأهداف، وقد حقق انتصار في آخر منافساته في الدوري على فريق التعاون بهدفين دون رد، وسيحاول بالطبع استغلال خسارة النصر  هذا الموسم، وتحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي.

موعد مباراة النصر ضد القادسية

ستقام مباراة النصر والقادسية يوم الخميس 18 فبراير 2021 الموافق 6 رجب 1442، على ملعب الأمير سعود بن جلوي، عند الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية، الخامسة وعشر دقائق بحسب توقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والقادسية

تعرض القنوات السعودية الرياضية حقوق بث مباريات الدوري السعودي بشكل حصري ومباشر، في حال لم تتمكن من متابعة اللقاء عبر التلفاز، يمكنك متابعها عبر المواقع الرياضية على البث المباشر.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
القادسية أمام النصر الخميس 18 فبراير 2021،
18:10 السعودية، 17:10 مصر
الرياضية السعودية ملعب الأمير سعود بن جلوي

Leave A Reply

Your email address will not be published.