موعد مباراة الهلال والاتفاق القادمة يوم الجمعة 6 نوفمبر 2020 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال أمام الاتفاق

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الهلال والاتفاق يوم الجمعة 6 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال أمام الاتفاق

يستضيف استاد الأمير محمد بن فهد، مواجهة قوية بين فريقي الهلال والاتفاق، مساء يوم غدٍ الجمعة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد نادي الهلال السعودي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد سبعة نقاط، ويحتل الاتفاق المركز الخامس، وذلك برصيد ستة نقاط.

واستطاع الهلال العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، وحقق فوزًا على فريق ضمك بهدفين دون مقابل، مما رفع معنويات الفريق للمنافسات القادمة، للاستمرار في  حملة الدفاع عن لقبه بالنجاح.

وكما يستعد فريق الزعيم لهذه المواجهة بقوة وتركيز وبمعنويات مرتفعة، وسط أجواء ايجابية بين اللاعبين، وهذا يأتي من أجل تحقيق الانتصار، والحصول على نقاط المنافسة من أجل العودة إلى صدارة الدوري.

ويحتل مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز مهاجم  قائمة هدافي الدوري بافيتيمبي جوميز متساوي مع ثمانية لاعبين آخرين من مختلف الفرق.

ومن جانب آخر، يدخل فريق الاتفاق المباريات، بمعنويات غير جيدة، بعد تلقي الخسارة أمام أبها بثلاث أهداف مقابل هدفين، ولكن يقدم مستوى عالٍ للفريق منذ بداية الموسم، لذلك سيتدارك الهزيمة، ويركز بكل قوة في المباراة الأهم أمام فريق الهلال، ويطمح الظهور بصورة جيدة ويعدل طريقه، ويخرج من المواجهة بنتيجة جيدة.

موعد مباراة الاتفاق والهلال والقناة الناقلة

المباراة الهلال  أمام الاتفاق
المسابقة الدوري السعودي
الموعد يوم الجمعة 6-11- 2020 – الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:30 بتوقيت مصر.
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب استاد الأمير محمد بن فهد

Comments are closed.