موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الرائد

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي الهلال القادمة والرائد القادمة، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال أمام الرائد

يستضيف الرائد نادي الهلال السعودي في مدينة بريدة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك في إطار الجولة السابعة من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستمر الهلال في تحقيق الانتصارات خلال الموسم من أجل حصد لقب الكأس على حساب نادي النصر، ويواصل في التربع على صدارة ترتيب الدوري بعد فوزه بالجولة الماضية على فريف الفتح بمستوى ممتاز.

ويوجد في رصيد فريق الهلال 18 نقطة، ويتفوق الهلال بفارق نقطتين عن أقرب المنافسين، وهو نادي الشباب، ويحتل فريق الرائد المركز الخامس، وذلك برصيد 10 نقاط ومازال مستواه جيد.

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال والرائد يوم الإثنين القادم الموافق 7 ديسمبر 2020 ميلاديًا، 22 ربيع الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة السادسة إلا عشر دقائق بحسب توقيت السعودية، والساعة الخامسة إلا عشر دقائق بحسب توقيت مصر، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي

تُذاع مباريات بطولة الدوري السعودي عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، وستعرض مباراة الهلال والرائد عبر شاشتها.

وفي حال لم تتمكن من متابعة المباراة عبر التلفاز، فيمكنك مشاهدتها عبر خدمة البث المباشر للمباراة من خلال المواقع الرياضية.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الرائد أمام الهلال يوم الإثنين 7 ديسمبر 2020،
الساعة
17:50 بتوقيت السعودية، 16:50 بتوقيت مصر
الرياضية السعودية مدينة الملك عبد الله الرياضية

Leave A Reply

Your email address will not be published.