الهلال والنصر اليوم الاثنين 23 نوفمبر 2020 في الدوري السعودي الموعد والقنوات الناقلة

الهلال ضد النصر

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي، موعد مباراة فريقي الهلال والنصر، مساء يوم الإثنين 23 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك في إطار منافسات المرحلة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال أمام النصر

ويتواجد فريق الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد عشرة نقاط، بينما يحتل فريق النصر المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط.

ويجري فريق الهلال إستعداده بدخول هذه المباراة بقوة وتركيز، من أجل تحقيق الانتصار، والاستمرار في صدارة جدول الترتيب والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه.
ويوجد أمام الهلال فرصة كبيرة في هذه المباراة من أجل الفوز، والحصول على المزيد من النقاط نظرًا لعدم استقرار أداء الفريق المنافس، والظروف القاسية التي يمر بها، حيث يسعى لاستغلال كل هذا للاستمرار في السير بالطريق الصحيح، ولكن يجب عليه عدم التهاون في المباراة.

وفي جانب آخر، يعيش فريق النصر في فترة صعبة خلال هذا الموسم، بعد المستوى المخيب للآمال الذي يعرضه منذ بداية الموسم، جراء تعرض اللاعبين لبعض الإصابات بسبب فيروس كورونا وغيرها.

ويتواجد العالمي في مركز خطير جدًا ليس مناسب لمستواه، لذلك يسعى بكل قواه وتركيزه لدخول هذه المباراة، من أجل العودة إلى المستوى الجيد، ويطمح بأن يجده أمام فريق الهلال للصعود أكثر على سلم الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف أكثر من ذلك

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

تقام مباراة الهلال والنصر يوم الاثنين 23 نوفمبر 2020 عند الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية على استاد الملك فهد الدولي.

المباراةالهلال أمام النصر
المسابقةالدوري السعودي
الموعديوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 – الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:15 بتوقيت مصر.
القناة الناقلةKSA Sports 1 HD
الملعباستاد الملك فهد الدولي

Leave A Reply

Your email address will not be published.