موعد مباراة الهلال والنصر يوم السبت 28 نوفمبر 2020 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة

الهلال ضد النصر

0

يستقبل ملعب الملك فهد الدولي، مباراة فريقي الهلال والنصر يوم السبت 28 نوفمبر 2020، وذلك في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم 2019/2020م، فما هو موعد المباراة والقناة الرياضية الناقلة؟

الهلال أمام النصر

ينتظر متابعي الدوري السعودية هذه المنافسة القوية بكل شغف، وذلك بسبب قوة الديربي الذي يجمع بين الفريقين، وما يحمله من تشويق وإثارة كروية مختلفة خارج التوقعات.

قبل وقت قصير جمعت مباراة بين الفريقين في  الدوري المحلي، حيث تمكن فريق الهلال من الفوز في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل، ليحمي النادي نفسه في الصدارة، وذلك برصيد 13 نقطة.

وبالنسبة للمباراة النهائية ستكون مختلفة الأمور، والنتائج دائما تكون خارج التوقعات نظرًا لإستعداد الفريقين من أجل الفوز، فالزعيم الذي تمكن من الوصول إلى المباراة الختامية بعد فوزه على أبها بهدفين دون مقابل بدور نصف النهائي، سيدخل هذه المواجهة بكل قوة وتركيز من أجل الفوز.

حصل الزعيم على لقب الكأس آخر مرة في سنة 2016/2017 ومنذ ذلك العام حتى اللحظة لم يعود إلى صعود منصات التتويج، وذلك سيعطي الفريق دفعة قوية من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى منصات التتويج والمواصلة في حصد البطولات.

وتمكن فريق الهلال من الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين ثمانية مرات في تاريخه، ويتمنى بأن يحصد الكأس للمرة التاسعة إلى خزائن الفريق.

ويعود لاعب الفريق سالم الدوسري من جديد قبل الموقعة المرتقب، حيث تعافى من الإصابة التي أصيب بها، وأبعدته عن مباراة الهلال الأخير في الدوري.

موعد مباراة النصر والهلال

تقام مباراة الهلال والنصر يوم السبت 28 نوفمبر 2020، عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة بتوقيت مصر.

المباراة الهلال أمام النصر
المسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد يوم السبت 28-11-2020 – الساعة الثامتة مساءً بحسب توقيت السعودية
القناة الناقلة KSA Sport 1 HD
الملعب استاد الملك فهد الدولي

Leave A Reply

Your email address will not be published.