موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

الهلال ضد الوحدة 

0

تنشر لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي الهلال والوحدة يوم الأحد 13 ديسمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الملك فهد.

الهلال أمام الوحدة

يترقب جماهير نادي الهلال السعودية مباراة قوية أمام نظيره الوحدة على ملعب الملك فهد الدولي، وستعقد بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 19 نقطة، والفرق بينه وبين أقرب المنافسين فريق الشباب خمسة نقاط، وتمكن من الفوز في الجولة الماضية على فريق الرائد بهدف دون رد.

ولا يعيش فريق الوحدة في هذا الموسم فترة جيدة، حيث تمكن من حصد ست نقاط فقط من سبع منافسات، ويحتل  الوحدة المركز الرابع عشر، وخسر في آخر مبارياته من الاتحاد بهدفين مقابل هدف، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة.

موعد مباراة الهلال والوحدة

تقام مباراة الهلال والوحدة يوم الأحد 13 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 28 ربيع الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السابعة إلا ربع مساءً بحسب توقيت مصر، على ملعب الملك فهد الدولي.

 القناة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة

تعرض القنوات الرياضية السعودية، مباريات بطولة الدوري السعودي، بالطبع ستعرض مباراة الهلال والوحدة عبر شاشتها.

وفي حال لم تتمكن من متابعة المباراة عبر التلفاز، فيمكنك متابعتها، عبر خدمة البث المباشر التي توفرها المواقع الرياضية المتخصصة.

المباراة الموعد القنوات الناقلة الملعب
الهلال أمام الوحدة يوم الأحد 13 ديسمبر 2020،
الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، والساعة 18:45 بتوقيت مصر
الرياضية السعودية الملك فهد الدولي

Leave A Reply

Your email address will not be published.