موعد مباراة الوحدة والرائد القادمة اليوم الخميس 5-11-2020 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الوحدة أمام الرائد

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الوحدة والرائد، اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، والقناة الرياضية الناقلة، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الوحدة أمام الرائد

تجمع مباراة بين الوحدة والرائد بكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2020م، وتقام المباراة على ملعب الملك عبد العزيز، مساء اليوم الخميس.

ويتواجد فريق الرائد في المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد أربعة نقاط، ويحتل فريق الوحدة  المركز الثالث عشر، وذلك برصيد ثلاثة نقاط.

حيث كان الرائد قد قدم مستوى عالٍفي مباريات الدوري أسوى عن الفرق العملاقة، حيث حقق الفوز وتعادل، وذلك يدل بأنه ما زال يوجد لديه الكثير ليقدم في المباريات في هذا الموسم، لذلك سيواجه بكل قوة وتركيز للحصول على المزيد من النقاط من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري.

ومن جانب أخر، لم يقدم فريق الوحدة مستوى جيد في مبارياته حتى الآن، وسيسعى ترتيب الصفوف من أجل العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، ويأمل تقديم مستوى جيد في هذه المباراة من اجل الصعود في ترتيب الدوري، وعدم الرجوع إلى الوراء أكثر من ذلك.

موعد مباراة الرائد والوحدة

تقام مباراة الوحدة والرائد اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، عند الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:45 بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

القناة الناقلة لمباراة الوحدة والرائد

تعرض قناة KSA Sports 1 HD مباراة الرائد والوحدة في دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

المباراة الوحدة أمام الرائد
المسابقة الدوري السعودي للمحترفين
الموعد يوم الخميس 5-11-2020 – الساعة 7:45 مساءً بتوقيت السعودية
القناة الناقلة KSA Sports 1 HD
الملعب على ملعب الملك عبد العزيز

Leave A Reply

Your email address will not be published.