موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد القادمة في دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ وأتلتيكو

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي بايرن ميونخ أمام فريق أتلتيكو مدريد القادمة، والقناة الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وستقام على ملعب واندا.

بايرن ميونخ أمام فريق أتلتيكو

يلتقي بايرن ميونخ مع نادي أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية، في قمة تجمع بينهما ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

واستطاع العملاق البافاري من هزيمة الروخيبلانكوس في منافسة الذهاب في ألمانيا بأربعة أهداف دون رد، والمباراة تحمل طابعًا ثأريًا للألمان بعد تلقي الخسارة من قبل منتخب بلادهم أمام فريق إسبانيا بستة أهداف دون مقابل في دوري أمم أوروبا.

وبالنسبة لنادي أتلتيكو يطمح بالثأر هو الآخر، ولا يوجد أمامه خيارًا آخر سوى تحقيق الفوز من أجل الدخول إلى ثمن النهائي، وخاصة أنه يوجد برصيده خمس نقاط فقط، ويأتي خلفه لوكوموتيف موسكو بثلاث نقاط فقط.

وحامل لقب النسخة الماضية  فريقالبايرن ضمن الفرق المتواجدة في دور الـ16 وتحمل صدارة المجموعة، لكن لن يدخل المباراة بالبدلاء، فالعقلية الألمانية لا تقبل الهزيمة أخرى من الإسبان.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

تقام مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل 1 ديسمبر 2020 ميلاديًا، الموافق 16 ربيع الآخر 1442 هجريًا، عند الساعة العاشر مساءً بحسب توقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

 القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

ستُعرض مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورت، مساء يوم الثلاثاء القادم.

المباراة الملعب الموعد القنوات الناقلة
أتلتيكو مدريد أمام بايرن ميونخ واندا ميتروبوليتانو يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020،

الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية

beIN Sports HD 1
Leave A Reply

Your email address will not be published.