موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي برشلونة وديبورتيفو ألافيس والقنوات الرياضية الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني وسيقام اللقاء في كامب نو.

برشلونة أمام ألافيس

هذه المباراة تأتي بعد أيام قليلة من خسارة العملاق الكتالوني أمام إشبيلية في كأس الملك بهدفين نظيفين، وذلك جعل فوز الفريق هو الحل الوحيد أمام رونالد كومان وفريقه من أجل تعويض الهزيمة المحبطة في الأندلس.

ويتواجد نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني، وذلك برصيد 43 نقطة والفارق بينه وبين المتصدر أتلتيكو مدريد ثمانية نقاط فقط، مع خوض البرسا لمنافسة أقل من ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني.

قد عاد فريق ألافيس عائد من فوز هام أمام بلد الوليد بهدف دون مقابل، وبذلك يصبح عدد نقاطه 22 نقطة، ويبتعد عن منطقة الخطر، ويحتل المركز السادس عشر، و الفارق بينه وبين الهبوط نقطتين فقط، لذلك هو يحاول الفوز والابتعاد أكثر عن خطر الهبوط.

موعد مباراة برشلونة وألافيس

تعقد موعد مباراة فريقي برشلونة وألافيس يوم السبت القادم الموافق 13 فبراير 2021،  1 رجب 1442 هجريًا، على ملعب كامب نو، عند الساعة العاشرة مساءً بحسب توقيت مصر، والساعة الحادية عشر مساءً بحسب توقيت السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس

تعرض مجموعة قنوات بي إن سبورتس، مباريات الدوري الإسباني، لذلك ستبث القناة الثالثة مباراة برشلونة وألافيس، وفي حال لم تتمكن من متابعة المباراة عبر التلفاز، يمكنك مشاهدتها عبر خدمة البث المباشر على المواقع الرياضية المتخصصة.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
برشلونة أمام ألافيس السبت 13 فبراير 2021،
الساعة 22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 1,3 كامب نو

 

Comments are closed.