برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني الموعد والقنوات الناقلة

برشلونة ضد أوساسونا

0

تعرض عليكم شبكة كلانسي موعد مباراة فريقي برشلونة وأوساسونا القادمة، والقناة الرياضية الناقلة ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني 2020-2021.

برشلونة أمام أوساسونا

في وقت سابق انتهت مباراة برشلونة ودينامو كييف التي على ملعب أولبيسكي في أوكرانيا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ويستعد برشلونة للقاء فريق أوساسونا في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

ويغيب عن المبارا ة النجم ليونيل ميسي بعدما أصدر المدير الفني كومان قرار استبعاده، لكن سيشارك ميسي في منافسة الليجا المقبلة، وستعقد المباراة في ملعب كامب نو.

حيث مستوى فريق برشلونة غير جيد في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم، فلم يتمكن الفريق من الفوز إلا في ثلاثة منافسات، من ثمانية مباراة خاضها حتى الآن، وتلقى الهزيمة خلال الجولة السابقة من فريق أتلتيكو مدريد بهدف بدون مقابل، يتراجع الفريق إلى المركز 11، وذلك برصيد 11 نقطة.

وبالنسبة لفريق أوساسونا حيث تعادل في المباراة الأخيرة مع ويسكا بهدف لكل فريق، ويتواجد أوساوسونا في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإسباني بذات رصيد الكتلان، وبعدما حقق انتصارين في ثلاثة مباريات وتعادل الفريق في مباراتين من تسعة مواجهات دخلها في الدوري.

 موعد مباراة برشلونة زأوساسونا

تقام مباراة برشلونة وأوساسونا يوم الأحك 29 نوفمبر 2020 عند الساعة الثالثة عصرًا بحسب توقيت مصر، والساعة الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا

تذاع مباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي  والشرق الأوسط عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالطبع ستعرض مباراة برشلونة  ضد أوساسونا عبر شاشتها.

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
برشلونة أمام أوساسونا يوم الأحد 29 نوفمبر 2020،
15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية
beIN SPORTS HD 1 كامب نو
Leave A Reply

Your email address will not be published.