موعد مباراة برشلونة والأفيس اليوم الأحد 19-7-2020 والقناة الناقلة

0

ينشر لكم كلانسي نيوز موعد مباراة نادي برشلونة وفريق ألافيس اليوم الأحد 19 يوليو 2020، والقناة الفضائية التي ستعرض تلك المنافسة في الدوري الاسباني بالجولة 38 من المسابقة.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الاسباني

وسنشاهد اليوم في الدوري الإسباني من الجولة 38 مباراة بين نادي برشلونة ونادي الأفيس في تمام الساعة الخامسة مساءٌ حسب توقيت مصر، والساعة السادسة مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وذلك عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3 الفضائية.

وكما سنتابع اليوم في الدوري الاسباني الجولة 38، مباراة بين نادي ليجانيس  ونادي ريال مدريد عند الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءٌ حسب توقيت السعودية، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3.

ريال مدريد بطلاً للدوري الاسباني

وكان نادي ريال مدريد قد توج بطلاً للدوري الإسباني، وذلك للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخ الفريق قبل جولة النهاية، بعد الفوز على فريق فياريال، ومحققًا في ذلك الفوز العاشر على التوالي بالعلامة الكاملة بعدما عادت المسابقة من جديد بعد توقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

تردد قناة beIN Sports HD 3 لمتابعة المباريات

يمكنك متابعة مباراة برشلونة والأفيس عبر شاشة قناة beIN Sports HD 3، من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

القمر الصناعيالترددالقطبيةالترميزتصحيح الخطأالتشفير
سهيل ١ @ °25.5 درجة شرق11547عمودي275002/3مشفرة
يوتلسات @ °8 درجات غرب11013أفقي275002/3

قدمنا لكم موعد مباراة برشلونة اليوم ونتابع معكم كل جديد بخصوص مواعيد مباريات كرة القدم، وترددات القنوات الناقلة، ترتيبات الهدافين والفرق في الدوريات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.